عن رامي

أهلاً بك في موقع رامي أبو صلاح الرسمي والوحيد، والذي يمكنك أن تجد فيه أجمل الأعمال الشعرية والأدبية للشاعر رامي أبو صلاح، بالإضافة إلى أخبار ومقالات ووسائط متعددة بمختلف اللغات.

 

من هو رامي؟
رامي أبو صلاح هو شاب فلسطيني متعدد اللغات والمهارات الاحترافية والفنية، كما أنه مترجم وكاتب يتقن ثلاث لغات هي: العربية والإنجليزية والإسبانية بدرجة اللغة الأم، بالإضافة إلى الإيطالية والعبرية والبرتغالية التي يقرؤها ويكتبها بشكل جيد.
ولد رامي في جنين، في الخامس والعشرين من كانون الثاني عام ١٩٨٨، وعاش طفولته في أحضان الطبيعة الخلابة في مدينة يعبد وغاباتها.
أنهى دراسته الأساسية والثانوية بامتياز، وحصل في الثانوية العامة على معدل ٩٣.٣ % في الفرع العلمي.
بدأ كتابة الشعر والكتابة الإبداعية في سن مبكرة، واهتم بدراسة اللغات وثقافات الشعوب كثيراً، وهو ما دفعه إلى تعلم أكثر من لغة وإتقانها جميعها بمستوى عالٍ من الاحترافية.
حصل رامي في عام ٢٠١١ على شهادة البكالوريوس في العلوم، مع شهادة الاختصاص في التحاليل المخبرية الطبية، وعمل في هذا المجال فترة محدودة.
دفعه اهتمامه باللغات إلى بدء العمل كمدرس للغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، ثم لنتقل بعد ذلك إلى تشيلي، ليبدأ العمل في جامعة سان أغوستين كأستاذ للغة الإنجليزية لطلاب المهن الطبية، ومن هنا أتقن الإسبانية بشكل احترافي.
تعلم رامي خلال عمله في تشيلي أساسيات لغات البرمجة والتصميم، وبدأ العمل في مجالات تصميم المواقع الإلكترونية وعمل في هذا المجال كجزء لا يتجزأ من حياته المهنية.