خمسة مشاهير انتقلوا من الفقر المدقع إلى الثراء

عندما نراهم على السجادة الحمراء، أو في المجلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، قد لا نتخيل أن هؤلاء النجوم عاشوا حياة سيئة، أو عاشوا في بؤس. ولكن هنا سأعرض لكم خمس نجوم انتقلوا من الحياة الفقيرة إلى الرفاهية.

خمسة مشاهير انتقلوا من الفقر المدقع إلى الثراء
نجوم انتقلوا من الفقر إلى الثراء

1. سارة جيسيكا باركر

عاشت بطلة مسلسل "الجنس والمدينة" الشهير، التي تغرق الآن في الثروات، والملابس والسيارات الفاخرة، مع سبعة أشقاء ووالدتها وزوجها حياة من الفقر، والتي اعترفت باركر في مقابلة في عام 2000: "لم نحتفل بعيد الميلاد، كنا نعيش أياماً بدون كهرباء. "ثمانية أطفال، هذا كثير للغاية."

2. ليوناردو دي كابريو

بين تجار المخدرات والبغايا، ترعرع ليوناردو دي كابريو في أحد أفقر أحياء لوس أنجلوس. قبل دخول هوليوود عبر بابها الواسع، من خلال أفلام "روميو وجولييت"، ثم "تيتانيك". ثروته اليوم تقدر بأكثر من 200 مليون دولار.

3. توم كروز

عاش الممثل، المدرج اسمه في قائمة أغنى وأشهر نجوم هوليود، حياة مأساوية: أب عنيف، وأم تعمل في أربع وظائف لدعم توم وإخوته.

4. هيلاري سوانك

النجمة التي فاز مرتين بجائزة الأوسكار، عاشت أيضاً حياة غير سارة. ترك والدها والدتها، وعائلة من أمّين وابنتين تعيشان في فقر كبير لدرجة أنهما ليس لديهما منزل. عاشت النساء الثلاث في سيارة الأم لسنوات عديدة قبل فتح أبواب الشهرة لسوانك.

5. ديمي مور

قبل ولادة ديمي مور، ترك والدها والدتها. تعود والدتها وتتزوج بعد ثلاثة أشهر من ولادة مور. بين الأم الكحولية وزوج الأم، عاشت مور وسط فقر جعلها تقريباً سبب تحقيق حلمها في التمثيل.