اللاعب الفلسطيني خليل عمر في معسكر فالنسيا الإسباني

يلعب خليل في أكاديمية مواهب الغد لكرة القدم ، وكان قد توجه للمعسكر الأوروبي بعد أن فاز بمنحة قدمتها مؤسسة الدكتور سمير خليل خلال الحفل السنوي الرابع لإنطلاق الأكاديمية.

اللاعب الفلسطيني خليل عمر في معسكر فالنسيا الإسباني
نادي فالنسيا الإسباني

حقق اللاعب خليل عمر طرشان إنجازاً غير مسبوق أمس، بعد إختياره رسمياً للمشاركة في معسكر نادي فالنسيا الإسباني، وجاء إختيار اللاعب في معسكر الأندية الأوروبية الذي شارك فيه 300 لاعب من مختلف أنحاء العالم وجرى في مدينة أبو ظبي قبل أن ينجح خليل في إجتياز الإختبارات وخطف أنظار كشافة النادي الإسباني .

ويلعب خليل في أكاديمية مواهب الغد لكرة القدم، وكان قد توجه للمعسكر الأوروبي بعد أن فاز بمنحة قدمتها مؤسسة الدكتور سمير خليل خلال الحفل السنوي الرابع لإنطلاق الأكاديمية .

وقال مدير أكاديمية مواهب الغد لكرة القدم الكابتن حسام شلباية أن اللاعب خليل عمر إنجاز للاعب الفلسطيني الذي يمتلك الموهبة والقدرة لكن تنقصه الفرصة.

وعبر شلباية أن عمر فتح الافاق للمواهب الفلسطينية، وإختياره من بين 300 لاعب قادمين من أمريكا الجنوبية وإفريقيا وأسيا تحت أنظار مدربين محترفين يعد نقلة نوعية وسابقة، ويفتح الباب للاعبينا من أجل مطاردة أحلامها بالوصول للعالمية والإحتراف الخارجي.

وأكد شلباية أن ترشيح عمر لم يكن وليد الصدفة، بل بعد جهد وصبركبيرين وإيمان بموهبته على مدار 4 سنوات ، وتجهيز نفسي وفني وبدني كامل للاعب، شاكراُ بدوره رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، الذي خلق أرضية صلبة للرياضة واللاعب الفلسطيني ، وحول الحلم لحقيقة بتواجد منتخباتنا وأنديتنا ولاعبينا في أكبر المحافل الدولية والعالمية.

كما وجه شكره لمؤسسة الدكتور سمير خليل التي منحت الفرصة لأحد المواهب الفلسطينية لخوض هذه التجربة، داعياً القطاع الخاص ومؤسساتنا الوطنية ورجال الأعمال للإيمان بقدرات شبابنا والإيمان بمواهبهم ودعمهم بشتى الوسائل والطرق.

منقول عن: معاً